كلمة رئيس مجلس الإدارة

عندما نتحدث عن "شركة العليا العقارية"، فإننا نستعرض تاريخاً طويلاً من التحدي والإنجاز.. المثابرة والإخلاص.. الاجتهاد والثقة، ولِمَ لا ومكانتها الرائدة في سوق التطوير العقاري السعودي تصلح لأن تكون -بحق- ملحمة ريادية جديرة بالتسجيل والإعجاب.
لم يكن الإنجاز وحده هو ما يميز مسيرة الشركة، ولا المصداقية، ولا السرعة والإتقان، ولكن كان الالتزام بأحدث المواصفات العالمية في التخطيط والتصميم والتنفيذ، وأيضاً تحالفاتها الاستراتيجية مع كبريات الشركات العالمية والمحلية، لتستحق التصنيف من الدرجة الممتازة، وفق الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.
ولأن مسيرة الشركة حافلة بالعطاء، وتهدف لإيجاد أرضية مختلفة لعمل الشركات العقارية، وتقوم على العمل وفق أحدث الدراسات والتصميمات التي تغطي حاجة ومتطلبات المجتمع السعودي، ورفع مستوى مخططات الأراضي وإقامة المجمعات التجارية والسكنية المطابقة للمعايير العالمية، وفق خطط استثمارية مبتكرة وواقعية لمواكبة النهضة العمرانية في بلادنا، فقد تم تطوير العديد من المشاريع العقارية، منها على سبيل المثال: تأسيس حي في وسط عتيقة، وحي في وسط الجرادية، وحي في وسط المعذر، وحي شبرا السويدي، وكامل حي العليا، وكامل حي المرسلات، وكامل حي المصيف، وكامل حي الازدهار، وكامل حي النزهة، لنرسم بفكرنا واجتهادنا خطوطاً عريضة تسهم في دفع عجلة القطاع العقاري.

ولأننا لا نترك شيئاً للصدفة، فقد اخترنا مواصلة هذه المسيرة بما نملكه من خبرة وعراقة تدمج ما بين الأصالة والمعاصرة، باعتماد أحدث التقنيات، لنقدم لعملائنا في النهاية خلاصة أكثر من 70 عاماً في أفضل المشاريع وبأعلى المواصفات. 
ها نحن أمامكم.. ومعكم.. وبينكم.. نحاول أن نكون نموذجاً سعودياً خالصاً.. يدرس ويفكر ويخطط لينفذ ما يستحق أن يكون.. قدوتنا في ذلك رؤية 2030 الاستراتيجية التي يرسخها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ويسهر عليها سمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان ـ يحفظهما الله ـ نضع الرؤية أمامنا ونصب أعيننا.. لنكون جميعاً كما يليق بوطن كبير وعملاق.. اسمه المملكة العربية السعودية، ويليق بالمواطن السعودي الكريم في كافة مجالاتنا وأعمالنا.

 

  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn