OC_edited.png

"الرقمنة"...ميزة تنافسية لـ " العليا كومباوند"

أعلنت شركة العليا العقارية القابضة عن حلول تقنية جديدة، لها، من شأنها أن تعزز الحراك العقاري في المملكة، وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة أنهم يعكفون على رقمنة الخدمات العقارية، كميزة تنافسية لها في سوق العقار.

وأوضحت الشركة أن المشروع جاء وفقاً لسياستها الجديدة، التي تسعى لتحسين كفاءة العمل والتشغيل، في مخططاتها العقارية، بالاهتمام بتبسيط الإجراءات المعنية بالخدمات المقدمة للمستفيدين، برقمنة خدماتها من "صيانة، نظافة، ومناسبات"، للسكان والزوار عبر تطبيقها (APP OC).

وتتجه "العليا" في طرح مخططها السكني (العليا كومباوند)، للبيع بالعاصمة الرياض، قريبا، بمساحته إجمالية بـ (23,760) مترا مربعا، يضم (128) وحدة سكنية، يتضمن عدة مرافق، منها منطقة لعب للأطفال، صالة للسيدات، حوض سباحة خارجي، غرف للاجتماعات ومركز أعمال، تحت إدارة فريــق إداري مدرب باحترافية.

والجدير بالذكر أن مخطط (العليا كومباوند) يتميز بموقع استراتيجي، بالقرب من شبكة طرق رئيسية وعدد من المنشآت الحكومية والخاصة، وأسواق كبيرة، مما يجعله مركزاً سكنياً واعداً.

كشفت شركة "العليا" الرائدة في مجال التطوير العقاري عن أن مشروعها "برج العليا" بمدينة جدة، يأتي ضمن استراتيجية الاستثمار الجديدة للشركة في توفير بيئة أعمال ريادية داعمة للحراك الريادي في المملكة.  

وأوضحت الشركة أن المساحة الكلية للمشروع الذي تم تدشينه مؤخرا تبلغ 2.930 م2، وأشارت أنه يأتي في سياق التخطيط الاستراتيجي ومواكبة رؤية 2030، وتحول الشركة من شركة عقارية إلى شركة قابضة، ليكون ذلك دفعة مستقبلية للأمام من أجل تطوير ودمج كل الأنشطة الاستثمارية العقارية والطبية والترفيهية والتعليمية تحت مظلة واحدة تديرها "شركة العليا القابضة".

وتعكف الشركة حاليا في ابتكار حلول وفرص استثمارية عقارية ناجحة مدروسة تحمل قيمة مضافة للعملاء وللمجتمع، ستعلن عنها لاحقا. كما تنشط الشركة في دعم أبحاث ودراسات التطويـر العمرانـي للمساهمة في تطوير السوق العقاري.

والجدير بالذكر أن الشركة التي بدأت أعمالها منذ العام 1934م، تعمل بخطى راسخة في التطوير الحضري والعمراني في مختلف المناطق والمدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، في إنشاء مشاريع، شكلت دعامة أساسية للاقتصادي الوطني، كما تعمل على مساعدة رواد الأعمال الذين يمتلكون أفكاراً إبداعية لتأسيس مشروعاتهم ليصبحوا شركاء في العمل وأصحاب مشروعات ينتج عنها قيمة مضافة للمجتمع، مع اتباع منهج استثماري مستدام برؤية ثاقبة في أن تكون أفضل شركة سعودية استثمارية ربحية بحلول عام 2030.

وعبر مسيرتها، تحتضن محفظة العليا الاستثمارية مشاريع ذكية متنوعة و مستدامة تنطلق من ريادتها في المسؤولية الاجتماعية بدعم الكوادر و شركائها، من خلال تسهيل عملهم وتقديم السوق والوصول بهم الى أعلى معايير الجودة لتحقق أفضل الأرباح لمستثمريها.