"العليا": نتوق إلى الريادة في سوق العقار بحلول 2030

أعلنت شركة العليا العقارية اليوم الخميس عن مشروع "سوق وممشى العليا"، بشمال مدينة جدة، بناءً على استراتيجية الاستثمار الجديدة للشركة. وأوضحت الشركة في بيان لها أن المشروع يتضمن مشروع عقاري متكامل، لسوق تجاري ترفيهي مفتوح يعكس آخر ملامح الأسواق العصرية، بإضفاء لمسات هندسية على مكوناته لتعزيز السياحة التسويقية وفق رؤية 2030م.

 

 وتعكف الشركة حاليا في ابتكار حلول وفرص استثمارية عقارية ناجحة مدروسة، تحمل قيمة مضافة للعملاء وللمجتمع، ستعلن عنها لاحقا حسب البيان كما تنشط الشركة في دعم أبحاث ودراسات التطويـر العمرانـي للمساهمة في تطوير السوق العقاري.
والجدير بالذكر أن الشركة التي بدأت أعمالها منذ العام 1934م، تعمل بخطى راسخة في التطوير الحضري والعمراني في مختلف المناطق والمدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، في إنشاء مشاريع، شكلت دعامة أساسية للاقتصادي الوطني، كما تعمل على مساعدة رواد الأعمال الذين يمتلكون أفكاراً إبداعية، لتأسيس مشروعاتهم، ليصبحوا شركاء في العمل وأصحاب مشروعات ينتج عنها قيمة مضافة للمجتمع مع اتباع منهج استثماري مستدام برؤية ثاقبة في أن تكون أفضل شركة سعودية استثمارية ربحية بحلول عام 2030.
وعبر مسيرتها تحتضن محفظة العليا الاستثمارية مشاريع ذكية متنوعة ومستدامة، تنطلق من ريادتها في المسؤولية الاجتماعية، بدعم الكوادر و شركائها، من خلال تسهيل عملهم وتقديم السوق و الوصول بهم الى أعلى معايير الجودة لتحقق أفضل الأرباح لمستثمريها.

02 Olaya Real Estate-01 (2).png