"برج العليا"...الطريق إلى بيئة أعمال ريادية

كشفت شركة "العليا" الرائدة في مجال التطوير العقاري عن أن مشروعها "برج العليا" بمدينة جدة، يأتي ضمن استراتيجية الاستثمار الجديدة للشركة في توفير بيئة أعمال ريادية داعمة للحراك الريادي في المملكة.  

وأوضحت الشركة أن المساحة الكلية للمشروع الذي تم تدشينه مؤخرا تبلغ 2.930 م2، وأشارت أنه يأتي في سياق التخطيط الاستراتيجي ومواكبة رؤية 2030، وتحول الشركة من شركة عقارية إلى شركة قابضة، ليكون ذلك دفعة مستقبلية للأمام من أجل تطوير ودمج كل الأنشطة الاستثمارية العقارية والطبية والترفيهية والتعليمية تحت مظلة واحدة تديرها "شركة العليا القابضة".

وتعكف الشركة حاليا في ابتكار حلول وفرص استثمارية عقارية ناجحة مدروسة تحمل قيمة مضافة للعملاء وللمجتمع، ستعلن عنها لاحقا. كما تنشط الشركة في دعم أبحاث ودراسات التطويـر العمرانـي للمساهمة في تطوير السوق العقاري.

والجدير بالذكر أن الشركة التي بدأت أعمالها منذ العام 1934م، تعمل بخطى راسخة في التطوير الحضري والعمراني في مختلف المناطق والمدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، في إنشاء مشاريع، شكلت دعامة أساسية للاقتصادي الوطني، كما تعمل على مساعدة رواد الأعمال الذين يمتلكون أفكاراً إبداعية لتأسيس مشروعاتهم ليصبحوا شركاء في العمل وأصحاب مشروعات ينتج عنها قيمة مضافة للمجتمع، مع اتباع منهج استثماري مستدام برؤية ثاقبة في أن تكون أفضل شركة سعودية استثمارية ربحية بحلول عام 2030.

وعبر مسيرتها، تحتضن محفظة العليا الاستثمارية مشاريع ذكية متنوعة و مستدامة تنطلق من ريادتها في المسؤولية الاجتماعية بدعم الكوادر و شركائها، من خلال تسهيل عملهم وتقديم السوق والوصول بهم الى أعلى معايير الجودة لتحقق أفضل الأرباح لمستثمريها.

  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn